PREGNANCY BIRTH

المحترف في للمعلوميات

قدوم ثلاث نسخ من Galaxy S7 في العام المقبل


السلام عليكم ور حمة الله و بركاته 
نحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق نسخ مختلفة من الهاتف Galaxy S7 في العام المقبل، وقد سمعنا في وقت سابق بأن هذا الهاتف سيأتي بمعالجين مختلفين. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم في الواقع إطلاق Galaxy S7 مع ثلاث معالجات مختلفة.
التقرير يشير إلى أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق الهاتف Galaxy S7 مع المعالج Exynos 7422 في الهند، في حين تعتزم إطلاق نسخة أخرى مدعومة بالمعالج Exynos 8990 إضافة إلى نسخة نهائية تضم المعالج Snapdragon 820. وعلى ما يبدو، فسوف يتم إطلاق Galaxy S7 مع المعالج Exynos 8990 في كوريا الجنوبية واليابان وأوروبا، في حين سيتم إطلاق النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 820 في الولايات المتحدة الأمريكية والصين.
ومن المتوقع أن يأتي Galaxy S7 أيضا بنسختين مختلفتين من حيث التصميم، بحيث يتوقع أن تكون هناك نسخة تضم شاشة مسطحة في حين تضم النسخة الأخرى شاشة منحنية الطرفين على غرار Galaxy S6 Edge. وأشارت الشائعات السابقة أيضا إلى أننا قد نرى Galaxy S7 الجديد في وقت مبكر من العام المقبل. وعلى الرغم من أن شركة سامسونج تقوم عادة بإطلاق هواتف Galaxy S 7الجديدة في شهر مارس، فيبدو أنه سيتم إطلاق هواتف Galaxy S7 الجديدة في وقت ما من شهر فبراير. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هواتف Galaxy S7 الجديدة، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
أتمنى أن يعجبكم الموضوع و السلام عليكم ور حمة الله و بركاته 

0 التعليقات لــ " قدوم ثلاث نسخ من Galaxy S7 في العام المقبل"