PREGNANCY BIRTH

المحترف في للمعلوميات

آخر الأخبار : Facebook Notify لمتابعة الأخبار العاجلة

المحترف في المعلوميات
وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة الفيسبوك إنتهت تقريبا من عملية تطوير تطبيقها المنفصل للأخبار العاجلة والذي يحمل إسم Notify. وقد تم الآن نشر بعض الصور لهذا التطبيق والتي تظهر لنا بأن التطبيق يجمع التنبيهات المرتبطة بالأخبار، ونشرها في مكان واحد. وسوف يكون المستخدمين قادرين على إختيار الأشخاص والناشرين الذين سيقومون بمتابعتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إختيار بعض المواضيع.
ويقال بأنه سيتم إصدار هذا التطبيق في نهاية هذا الشهر، وهناك بالفعل العديد من الناشرين الذين يقومون بإختبار التطبيق الآن. والمطلعون على خطط شركة الفيسبوك يقولون بأنهم تحدثوا إلى هؤلاء الناشرين عن العدد المناسب من التنبيهات التي ينبغي عليهم إرسالها، فضلا عن الأنواع المختلفة. وفي كل مرة يتم فيها نشر خبر جديد من أحد شركاء الفيسبوك، سوف يتم إرسال التنبيهات إلى أولئك الذين يمتلكون هذا التطبيق ويتابعون هذا المنشور أو الشخص أو الموضوع.
وتجدر الإشارة إلى أننا سمعنا لأول مرة عن قدوم تطبيق جديد للأخبار العاجلة من شركة الفيسبوك في شهر أغسطس الماضي. ولكن في ذلك الوقت، قيل لنا بأن هذه التنبيهات أو بالأحرى الإشعارات ستضم 100 حرف، وستشمل رابط لمصدر الخبر. ويمكنك التحقق من الصور الخاصة بتطبيق Facebook Notify الجديد من شركة الفيسبوك أدناه.
المحترف في المعلوميات

0 التعليقات لــ "آخر الأخبار : Facebook Notify لمتابعة الأخبار العاجلة"