PREGNANCY BIRTH

المحترف في للمعلوميات

هل تعلم ؟؟؟



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل تعلم زائري الكريم أن هاتف  HUAWEI NEXUS 6 P  هو صاحب ثاني  أفضل كاميرا وفقا لموقع  DXOMARK ....


 Huawei Nexus 6P

إذا كان هناك عيب واحد في هواتف Nexus التي تم إصدارها في السنوات الماضية فهو قدومها مع كاميرا لا تقدم عادة ما هو مرغوب منها. ولكن إتضح الآن أن شركة جوجل عملت بشكل وثيق مع شركة Huawei لوضع لهذه المشكلة في الهاتف Huawei Nexus 6P الجديد.
في حين لم تتح لنا حتى الآن فرصة إختبار الهاتف Huawei Nexus 6P بأنفسنا، إلا أن موقع DxOMark تمكن بطريقة أو بأخرى من وضع يديه على الهاتف Huawei Nexus 6P وأجرى بعض الإختبارات على الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف. ووفقا لموقع DxOMark فيبدو أن الكاميرا الرئيسية للهاتف Huawei Nexus 6P تقوم بعمل مثير للإعجاب بحيث صنف هذا الموقع الهاتف Nexus 6P الجديد على أنه صاحب ثاني أفضل كاميرا في سوق الهواتف الذكية بحيث تفوقت الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف على العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى بإستثناء الهاتف Galaxy S6 Edge.
في الواقع، ذكر موقع DxOMark قبل أسبوع فقط بأن الهاتف LG G4 هو صاحب ثاني أفضل كاميرا في سوق الهواتف الذكية بعد الهاتف Galaxy S6 Edge، ولكن يبدو أن الوافد الجديد Nexus 6P إستطاع أخذ مكان LG G4 والدفع بهذا الأخير إلى المرتبة الثالثة. وبغض النظر عن الهاتف LG G4، فقد إستطاع الهاتف Huawei Nexus 6P أيضا التفوق على العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى من أمثال iPhone 6 و iPhone 6 Plus و Galaxy Note 4 فضلا عن العديد من الهواتف الذكية الراقية الأخرى، على الرغم من أننا لا نزال مهتمين بمعرفة النتائج التي سيحققها كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus.
وقد كشف موقع DxOMark بأن كاميرا الهاتف Huawei Nexus 6P حققت المعدل 93 من أصل 100. وقد أكد أيضا بأن أداء الكاميرا كان جيدا في التعرض والتباين، وسرعة الضبط التلقائي للصور، والحد من الضوضاء، والتجسيد الجيد للألوان في الهواء الطلق. الهاتف Huawei Nexus 6P متاح الآن للطلب المسبق مع إمكانية الشحن إبتداء من 25 أكتوبر.

أتمنى أن يكون الدرس مفيدا و السلام عليكم و حمة الله و بركاته 


 إقرأ أيضا : 5 تطبيقات اندرويد تجعل تطبيق واتساب افضل

0 التعليقات لــ "هل تعلم ؟؟؟"